اليكى عزيزتى طريقه بسيطه لنفخ الخدود فى المنزل

يعد شكل الخدود المنفوخة من أهم أسرار الانوثة والجمال لاى فتاه طبقا لاحاديث خبراء الذوق والتجميل، ووجد أن العديد من الفتيات يلجأون إلى اجراء عمليات للحصول علي هذة الخدود المنفوخة. سنقدم لك الان اهم الوصفات الطبيعية التى تعمل على نفخ الخدود بدلا من اجراء عمليات او حقن وصفة طبيعية لنفخ الخدود:- الوصفة الاولى قومى بمزج مقدار من ملعقة كبيرة من مسحوق الخميرة الفورية بالاضافة الى مقدار من ملعقة كبيرة من ماء الودر واضيفى لهم مقدار أيضا من العسل نحل الخام
قومى بترك كل هذة المكونات المخلوطة سويا فى الثلاجةوبعد ذلك قومى بوضع المزيج على جميع مناطق وجهك باستثناء الأنف وقومى بترك هذا المزيج لمدة ستون دقيقة وقومى بعمل هذة الوصفا كل يوم لمدة سبعة ايام متتالية . الوصفة الثانية قومى بغلى كمية تعادل اربعة ملاعق صغيرة من الحلبة الناشفة بالاضافة الى كوب صغير من الماء وبعد ذلك اتركيها في الثلاجة حتى تتخلصى من الرائحة الكريهة الموجودة بها، وبعد ذلك اعجنى ملعقة خميرة مع ماء الحلبة وبعدها ضعى كل هذا المزيج على منطقة الخدود وقومى بتركه لمدة نصف ساعة فقط وكررى هذة الوصفا كل يوم .
الوصفة الثالثة
قومى باحضار مقدار من زيت بذر الكتان واخلطيه مع نفس المقدار من زيت العنبر وايضا مع نفس المقدار من زيت، قومى بتدليك منطقة الخدود بكل هذة الزيوت الممزوجة سويا لمدة سبع دقائق وكررى هذة الوصفة كل يوم .
الوصفة الرابعة
قومى بمزج مقدار من نصف ملعقة كبيرة من مسحوق الخميرة بالاضافة الى نصف ملعقة كبيرة من النشا مع مقدار علبة زبادي هذا بالاضافة الى نصف ملعقة كبيرة من البيكنج باودر كى يصبح خليط متجانس ويتم استخدام هذا الخليط على اى مكان ترغبين فى نفخها سواء الخدود او الشفاه او غير ذلك .

التعليقات
0 التعليقات