بالصور لن تصدق كيف اصح شكل الفنانة الجميلة نورا شقيقة الفنانة بوسى

الاشخاص مستخدمين الفيس بوك و توستر تداولو الاونة الاخيرة صور حديثة للفنانة الكبيرة المعتزلة نورا شقيقة الفنانة الكبيرة بوسي . الفنانة نورا هي أتولدت في القاهرة وهي الشقيقة الكبري للفنانة بوسي ، الفنانة نورا خريجة بكالوريس تجارة ، و قد أعتزلت الفن منذ عام 1996 وقد لبست الحجاب و أعتزلت .
و كانت الفنانة الكبيرة نورا متزوجة من الفنان حاتم ذو الفقار ، وبعدها تزوجت رجل أعمال معروف " هشام طلعت مصطفي " وذلك الزواج بعد أعتزالها من الفن وبعدها حدث طلاق في عام 1998 .
و لكن قصة أعتزال الفنانة نورا وأرتدائها الحجاب قصة عجيبة وقد تحدثت عنها الفنانة عفاف شعيب أثناء حوار معاها مع صحفية والسبب كان سماع اية من القران في منزلي . وقالت الفنانة عفاف شعيب بأن نورا أرتدت الحجاب قبل نزولها من منزلي بعد سماعها أية من القران الكريم وأعلنت أعتزالها فور نزولها من منزلي . وقالت الفنانة عفاف شعيب اننا كنا متعودين من ختم القران الكريم في منزلي أو في منزل أي صديقه منا وكانو الاخوات ياسمين الخيام و هناء ثروت و نورا و نسرين في هذا اليوم حضرت ياسمين الخيام و أقتربت من الفنانة نورا وقالت لها أين الايشارب وفور ذلك السؤال أتجهت مسرعة نورا الي الغرفة لكي تحضر الايشارب . ولكن ياسمين الخيام ظلت بمكانها وتصمت للقران وكان القاريء يتلو القران ويقول : "بسم الله الرحمن الرحيم.. "وإذ قالت الملائكة يا مريم إن الله اصطفاك وطهرك واصطفاك على نساء العالمين.. يا مريم اقنتىي لربك واسجدي واركعي مع الراكعين" صدق الله العظيم".
وفي هذه اللحظة الفنانة نورا ظلت في خشوع تام وكان وجهها أحمر ونزلت الدموع من عيناها وهي صامتة وتسمع سورة مريم العذراء وبعدها بكت بكاء شديد وقالت وهي تصيح " خلاص يا جماعة أنا هعتزل من النهاردة " وهي الان بعد أعتزالها تعيش في فرنسا .

التعليقات
0 التعليقات