بالصور فنانات وفنانين ذات اصول غير مصرية لن تتوقع من هم وماهى جنسياتهم المختلفة

ربما ستصدم حينما تعلم أن هؤلاء النجوم هم فى الاصل غير مصريين أو ذو أصول غير مصرية وربما سمعت عن احدهما ولكن لم تسمع عن الاخريين وابرزهم :__سعاد حسنى :_ واختها نجاة الصغير والدها محمد حسنى البابا وهو كردى سورى الجنسية وهاجر الى مصر. _ليلى علوى:_ والدتها يونانية ووالدها مصرى . _ميرفت امين :_ كذلك هى والدتها انجليزية ووالدها مصرى. _شويكار:_ والدها تركى ووالدتها شركسية وهاجروا الى مصر. _مى عز الدين :_ والدتها تركية مسيحية ووالدها مصرى. _جميل راتب :_ والدته فرنسية وقضى نصف عمره فى فرنسا وكذلك تعليمه فرنسى وفضل أن يقضى بقية حياته بمصر على الرغم من انه نجم عالمى. _شمس البارودى :_ زوجة حسن يوسف والدتها سوريه من عائلة كبرى
هناك. _أحمد مكى:_ والده جزائرى الجنسية ووالدته مصرية. _فريد شوقى :_ من أصول تركية ووجده عبده بيك التركى. _ليلى فوزى من اصول تركية وكذلك ليلى طاهر تركية واسمها الحقيقى شرويت.
_عمرودياب :_ من أًصول فلسطينية وهاجروا الى بورسعيد. _عادل ادهم :_ من اصول تركية ووالدته خديجة هانم تاكوش _حسين فهمى ومصطفى فهمى:_ من اصول شركسية من عائلة كبرى حيث كان جدهم محمدباشا فهمى الشركسى. _شادية :_والدتها تركية الجنسية ووالدها مصرى. _رشدى اباظه:_والدته ايطاليه الجنسية ووالده مصرى.

التعليقات
0 التعليقات