10 اسباب غريبة تجعل الرجل ينجذب الى الأنثى الصعبة المنال

من أغرب الاشياء ان الرجال على الرغم أن صبرهم قليل ويحتاجون لان تكون شريكة حياتهم امرأة مطيعه لهم وأغلب الرجال وليس الكل أن على الرغم من ذلك وحينما يجد فى حياته أنثى مطيعة له وشخصيتها ليست قوية فانه لا ينجذب لها وينجذب للمرأة التى تملك شخصية قوية والتى لا تفعل كل ماتؤمر به الا ما تقتنع به فقط وتستعجب النساء من ذلك ولا تجد السر وراء انجذاب الرجال للمرأة القوية وقال علماء النفس ان السر فى ذلك روائه عشرة أسباب وهما:_
1_الرجل لا يحب المرأة السهلة :_ذلك لان المرأة السهلة يصل لها دون مجهود والمثل يقول مايأتى سهلا يذهب سهلا.
2_لا يحب المرأة التى تطارده:_ وهى سمة اساسية من صفات المرأة ضعيفة الشخصية والرجل لا يحب
المطاردة.
3_ التكبر والخبث يثيير الرجل على عكس الضعف لا يشيهيه ولا يحبه.
4_المرأة القوية لا تظهر تعلقها الزائد بالرجل ولهذا فالرجل لا يحب ان يخسر الشىء الذى لم يحصل عليه
حتى اخره.
5_الامبالاه والتى من سمات المرأة القوية تثير اهتمامه
6_ المرأة القوية تترك الرجل فى حيرة من امره وهو لا يهدأ الا بعد أن يحل مايحيره.
7_المرأة القوية غامضة تثير اهتمام الرجل لانه يحب الصعاب الذى يثبت رجلته من خلاله.
8_الرجل يعشق التحدى ومن سمات المرأة القوية انها تحب ان تتحدى الرجل .
9_المرأة القوية نفسيا تحفظ الرجل لكى يحصل على قلبها لانه شىء صعب واذا حصل عليها فسيكون بمثابة انجاز له يثبت من خلاله رجولته.
10_وعلى الرغم من انها تحبه الا انها لا توضح الا الاعجاب فقط ويبذل الرجل كثارى جهده لكى يثبت
انها تحبه لهذا ينجذب لها لانها صعبة المنال .

التعليقات
0 التعليقات