اليكى عزيزتى 4 نصائح سرية لعلاج تساقط الشعر فى رمضان

مع تغير نظام الغذاء في شهر رمضان المبارك معظم السيدات يعانون من المشاكل التي تحدث بالشعر مثل الجفاف و الهيشان ، وكل ذلك يمكن أن يصل الي تساقط الشعر في شهر رمضان , وكل ذلك يحدث بسبب قلة المعادن والفيتامينات وقلة للمياة التي تفقدها السيدة خلال صيام شهر رمضان المبارك لان الصيان في هذه السنة قد آتي في فصل الصيف وهو شديد الحرارة وبسبب شدة الحرارة يفقد الجسم الكثير من المياة والمعادن التي توجد بالجسم , والان سيدتي سوف نقدم لكي عدة من النصائح لمنع تساقط شعرك سيدتي ويمكنك تطبيق النصائح خلال شهر رمضان لتفادي تساقط شعرك .
1 - عليكي سيدة بقناع للعناية بالشعر بالمنزل : أن القناع يساعد الشعر في الترطيب والتغذية ومن السهل تطبيق القناع علي الشعر في رمضان .
2 - النظام الغذائي يجب عليكي اتباع نظام صحي من الغذاء يحتوي علي البروتين والكالسيوم في خلال شهر رمضان .
3 - عليكي سيدتي أستخدام مشط واسع للشعر حتي تتجنبي تقصف الشعر والتساقط .
4 - تدليك الرأس : أستخدمي سيدتي تدليك فروة رأسك لتنشيط الدورة الدموية وذلك يحافظ علي بصيلة شعرك ويمنع التساقط . كما يمكنك سيدتي عمل قناع بالشاي الاخضر بزيت الزيتون وذلك القناع يمنع تساقط الشعر لان الشاي الاخضر يحتوي علي مادة مضادة للاكسدة . يمكن عمل خليط من الزيوت الطبيعية ( زيت زيتون ـ زيت خروع ـ زيت جوز الهند ـ زيت اللوز الحلو ) ، نضع مجموعة الزيوت في أناء ونضعهم علي للنار وندفئها ثم نضعه علي الشعر لمدة لا تقل عن 60 دقيقة ونتركه علي الشعر ونغطيه ببونيه من البلاستيك ، ثم نغسل الشعر ويمكن عمل هذا الخليط مرتين بالاسبوع لمنع تساقط الشعر .

التعليقات
0 التعليقات