مشروب صحي في رمضان لخسارة الوزن والقضاء على الترهلات والكرش فى وقت قليل

أن زيادة الوزن مشكلة كبيرة تؤرق كثير من السيدات والرجال ، فأن الكثير من الاشخاص يعانون من السمنة المفرطة وذلك يسبب لهم مشاكل نفسية وصحية أيضا ، ولكن معظم الاشخاص يجدون صعوبة في حل هذه المشكلة ، فيجب عليكم أتباع نظام غذائي لكي تحافظون على وزنكم .
ولكن الوزن الزائد يشكل خطورة كبيرة علي الافراد , وهو أمر خطير علي الصحة مثل القلب والضغط ويجب الانتباه لتجنب المخاطر , ويمكن أيضا الاصابة بمىض السكر و الم المفاصل و تصلب في الشرايين ويمكن حدوث اضطرابات في النوم وكل هذه الاصابات يمكن حدوثها بسبب السمنة المفرطة .
ولكن هناك وصفة تساعد الاشخاص في التخلص من الوزن الزائد وتكسير الدهون بالجسم وبالاخص بمنطقة البطن و الارداف . اليكم مكونات الوصفة الاولي :
1 - خل التفاح .
2 - عصير من الليمون .
3 - فلفل اسود .
طريقة تحضير الوصفة :
يوضع ملعقة كبيرة من خل التفاح علي كوب كبير من الماء المغلي ثم نضع عليهم ملعقة كبيرة من عصير الليمون وقطع شرائح من ثمرة ليمونة ومعهم ملعقة صغيرة من الفلفل الاسود .
طريقة أستعمال الوصفة : تناولي المشروب يوميا قبل كل وجبة لكي تخسري الوزن بيوم واحد فقط .
الوصفة الثانية الليمون بالزنجبيل : ملعقة كبيرة من الزنجبيل المطحون وملعقة كبيرة من الزنجبيل الطازج المبشور ثم نضع عليهم ملعقتين من عصير الليمون وكوب كبير من الماء المغلي .نضع كل هذه المكونات وبعد ذلك نتركه حتي يبرد تماما ويشرب قبل كل وجبة بنصف ساعة . ملحوظة : يجب تناول هذه الوصفات قبل الوجبة بنصف ساعة ومن الافضل تناول المشروبات هذه علي الريق قبل الافطار بنصف ساعة علي الاقل لكي يعطي المفعول المناسب وتتمتعي بجسم رشيق وصحي .

التعليقات
0 التعليقات