لتجنب رائحة الفم الكريهه اثناء الصيام اليك الحل السحرى والفعال

ان رائحة الفم الكريهة من الأشياء التى تحدث أثناء الصيام، وهذا لاننا لا نتناول اى طعام طوال فترة النهار، مما يسبب تراكم البكتريا في الفم ولهذا ينتج رائحة الفم الكريهة التى تعد مشكلة فى نهار رمضان خاصة لو فى العمل او فى اى تجمعات فمن الضرورى البحث عن طرق لتجنب تلك الرائحة باى صورة مهما كانت الطرق صعبة دون افساد الصيام طبعا وهذا اهم بكثير . ومن اجل التخلص من تلك الرائحة طوال ايام شهر رمضان الكريم ، نحن نقدم لكم بعضا من هذة الطرق التي تساعدكم على التخلص نهائيا من تلك الرائحة وذلك نظرا لتقرير نشره هنا عبر موقعنا بناء على كلام متخصصين وتشمل الأتي:
1ـ لابد من غسل الأسنان بعد الانتهاء من كل وجبة فهذا يجعلنا نتخلص من اى بكتريا قد تسبب هذه الرائحة.
2ـ وايضا هام جدا شرب الماء كثيرا في فترة السحور فلابد من شرب من 2 إلى3 أكواب من الماء فهذا لن يجعل فمك يجف اطلاقا ويظل رطبا طوال النهار ولا يسبب تلك الرائحة الكريهة.
3ـ ضرورى جدا تنظيف اللسان فمن الضرورى استخدام منظف اللسان مرتين يوميا على الأقل، لانه يساعد على إزالة اى ترسبات في الفم ووقفاى روائح فى الفم تبدو كريهة الى حد ما .
4ـ لابد من استخدام غسولللفم مضاد للبكتريا مع المضمضة باستمرار بعد كل الوجبات او التدخين فى رمضان حتى لا تتراكم اى مكروبات او اى شئ اخر في الفم، فتلك بعض الأسباب التى تساعد على إزالةتلك الرائحة في شهر رمضان.

التعليقات
0 التعليقات