6 خطوات وطرق سحرية تجعلى بها زوجك كالخاتم فى اصبعك

أغلب السيدات يشتكين من عصبية زوجهن وعدم تنفيذ ما تطلبهن منهم وان الازواج دائما يشتكين من نكد زوجاتهم والنفور من البيت وعدم تلبية طلباتهن حتى ولو كانت بسيطة وهذا بسبب عدم أختيار طريقة النقاش أو طريقة مطالبتها بما تريده من زوجها وكذلك عدم أختيارها للوقت ايضا مما يسبب للزوج العصبية ولذلك حينما تريدى أن تطلبى من زوجك شىء أن تفعل تلك الامور فسيلبها لك على الفور وليس هذا فقط ستحصلين على حبه وأحترامه. أولا:_ أتطلبى الامر أكثر من مرة ولكن بطريقة لطيفة جدا وليست بها طريقة الامر ولا تنسين المثل الذى يقول الزن على الودان أمر من السحر وربما يكون بمرة مشغول ولم ينتبه بطلبك فكررى طلبك بطرق مختلفة. ثانيا:_أبتعدى عن النكد فينما يناقشك فيما تطلبين كونى لطيفة ورومانسية وأختارى الطريقة الجيدة لطريقة الطلب. ثالثا:_ اجعليه يظن أن الفكرة فكرته هو وليست فكرتك أنت وهذا
بذكائك فاأنت تعرفين طريقة تفكير زوجك. رابعا:_قبل أن تطلبى منه شىء بفترة من الوقت أمدحيه فالرجال
يحبون المديح وأظهرى حبك وأهتمامك له .خامسا:_ أختارى الوقت المناسب لذلك فلا تطلبى شيئا وهو معصب من شىء والافضل أن تطلبى ماتريدنه بعد فوز فريقه المفضل. سادسا:_ أذا رفض ذلك الشىء فلا تيأسى وتضايقين وينعكس ذلك على تصرفاتك بل تصرفى جيدا بان تجعليه أن شعر بان تصرفاتك ليست الجيدة ليست مقابل شىء فالحب والاهتمام ليسوا مقابل شىء.

أغلب السيدات يشتكين من عصبية زوجهن وعدم تنفيذ ما تطلبهن منهم وان الازواج دائما يشتكين من نكد زوجاتهم والنفور من البيت وعدم تلبية طلباتهن حتى ولو كانت بسيطة وهذا بسبب عدم أختيار طريقة النقاش أو طريقة مطالبتها بما تريده من زوجها وكذلك عدم أختيارها للوقت ايضا مما يسبب للزوج العصبية ولذلك حينما تريدى أن تطلبى من زوجك شىء أن تفعل تلك الامور فسيلبها لك على الفور وليس هذا فقط ستحصلين على حبه وأحترامه. أولا:_ أتطلبى الامر أكثر من مرة ولكن بطريقة لطيفة جدا وليست بها طريقة الامر ولا تنسين المثل الذى يقول الزن على الودان أمر من السحر وربما يكون بمرة مشغول ولم ينتبه بطلبك فكررى طلبك بطرق مختلفة. ثانيا:_أبتعدى عن النكد فينما يناقشك فيما تطلبين كونى لطيفة ورومانسية وأختارى الطريقة الجيدة لطريقة الطلب. ثالثا:_ اجعليه يظن أن الفكرة فكرته هو وليست فكرتك أنت وهذا
بذكائك فاأنت تعرفين طريقة تفكير زوجك. رابعا:_قبل أن تطلبى منه شىء بفترة من الوقت أمدحيه فالرجال
يحبون المديح وأظهرى حبك وأهتمامك له .خامسا:_ أختارى الوقت المناسب لذلك فلا تطلبى شيئا وهو معصب من شىء والافضل أن تطلبى ماتريدنه بعد فوز فريقه المفضل. سادسا:_ أذا رفض ذلك الشىء فلا تيأسى وتضايقين وينعكس ذلك على تصرفاتك بل تصرفى جيدا بان تجعليه أن شعر بان تصرفاتك ليست الجيدة ليست مقابل شىء فالحب والاهتمام ليسوا مقابل شىء.
_________________________________

المشاركات الشائعة