الأحد، 15 أكتوبر 2017

اكثر 4 انواع من النساء يحبها الرجل ويبحث عنها هل انتى منهم

تصاب النساء بالحيرة امام اغلب الرجال هم حينما يتزوجوا من الممكن ان يتزوج واحدة غير الذي احبها سنين وقد يعرف الكثير من النساء ويتزوج واحدة بعد ان يرتاح معاها.ومن الممكن ان يعرف الرجل الكثير من النساء ولكن لا يرتاح او يتزوج سوي واحدة من اربع نساء وهن:--التي تؤمن به وتشجعه وتشد من ازره وتقف ورائه فهي التي ينطبق عليها المثل وراء كل عظيم امرأة فمهما كان الرجل قوي وصلب يحتاج دائما لواحدة تدعمه وتظل الي جواره فاذا احس الرجل انك من ذلك النوع لن تردد في الزواج منك.
- المرأة الواثقه من نفسها والقوية وهي التي تعيده دائما ليها اذا انحرف عنها فهي تعيده وتملئ عينيه بقوتها المغلفه بالحنان والاحتواء.
-المرأة التي يستمتع بالخروج معها وهي التي تكون ما واختا وزوجه وحبيبه والتي يحسده الجميع عليها.-التي تكون مرأته .وهي تلك المرأة الت لا يري نفسه الا من خلالها فهو بدونها ناقص وتائه ولا يقوي علي الحياة ير نفسه معاها وبها فهي تكون مرآته ويعتمد عليها اعتماد كلي .فاذا كنتي تحبين شخصا حاولي ان تكوني واحدة من بين هؤلاء كي يتم الارتباط وتتزوجين به.
تصاب النساء بالحيرة امام اغلب الرجال هم حينما يتزوجوا من الممكن ان يتزوج واحدة غير الذي احبها سنين وقد يعرف الكثير من النساء ويتزوج واحدة بعد ان يرتاح معاها.ومن الممكن ان يعرف الرجل الكثير من النساء ولكن لا يرتاح او يتزوج سوي واحدة من اربع نساء وهن:--التي تؤمن به وتشجعه وتشد من ازره وتقف ورائه فهي التي ينطبق عليها المثل وراء كل عظيم امرأة فمهما كان الرجل قوي وصلب يحتاج دائما لواحدة تدعمه وتظل الي جواره فاذا احس الرجل انك من ذلك النوع لن تردد في الزواج منك.
- المرأة الواثقه من نفسها والقوية وهي التي تعيده دائما ليها اذا انحرف عنها فهي تعيده وتملئ عينيه بقوتها المغلفه بالحنان والاحتواء.
-المرأة التي يستمتع بالخروج معها وهي التي تكون ما واختا وزوجه وحبيبه والتي يحسده الجميع عليها.-التي تكون مرأته .وهي تلك المرأة الت لا يري نفسه الا من خلالها فهو بدونها ناقص وتائه ولا يقوي علي الحياة ير نفسه معاها وبها فهي تكون مرآته ويعتمد عليها اعتماد كلي .فاذا كنتي تحبين شخصا حاولي ان تكوني واحدة من بين هؤلاء كي يتم الارتباط وتتزوجين به.

المشاركات الشائعة