الأربعاء، 1 نوفمبر 2017

فى يوم عيد ميلادها فاجئ حبيبته الخائنة بهدية لم تخطر على البال

كان يحبها كثيرا واكتشف خيانتها له فقرر في عيد ميلادها الذي تصادف وقت اكتشافه لخيانتها ان يهديها هدية مناسبه لذلك وبالغعل ربط عينيها قبل ان تفتح الهدية وحينما رأتها وجدتها عبارة عن محادثات لها مع بعض الشباب تكشف خيانتها فانصدمت وهنا طلب منه ان تخرج من بيته علي الفور فى رعب وذهول الخيانة ابشع شئ فى الدنيا لذلك الخائن دائما فى النهاية ينكشف باى طريقة او وسيلة او ظرف الكذب ليس له رجلين كما يقول المثل الشعبى.
كان يحبها كثيرا واكتشف خيانتها له فقرر في عيد ميلادها الذي تصادف وقت اكتشافه لخيانتها ان يهديها هدية مناسبه لذلك وبالغعل ربط عينيها قبل ان تفتح الهدية وحينما رأتها وجدتها عبارة عن محادثات لها مع بعض الشباب تكشف خيانتها فانصدمت وهنا طلب منه ان تخرج من بيته علي الفور فى رعب وذهول الخيانة ابشع شئ فى الدنيا لذلك الخائن دائما فى النهاية ينكشف باى طريقة او وسيلة او ظرف الكذب ليس له رجلين كما يقول المثل الشعبى.

المشاركات الشائعة